Scam alert

Scam alert
scam alert

Sunday, March 6, 2011

هل يمكنني أن أثق بك؟ البريد الخاص لكم سرية من فضلك...

THIS IS A SCAM (هذا هو عملية احتيال)


--- On Tue, 3/1/11, Amaru Ali <amaru_al_n3@sify.com > wrote:



From: Amaru Ali < amaru_al_n3@sify.com >
Subject: هل يمكنني أن أثق بك؟ البريد الخاص لكم سرية من فضلك...
To: 
Received: Tuesday, March 1, 2011, 1:36 AM




هل يمكنني أن أثق بك؟ البريد الخاص لكم سرية من فضلك... 

صديقي العزيز ، 

انا مدير التحويلات وتبادل بنك منظمة التعاون الاقتصادي. كنت آمل انكم لن يعرض أو 

خيانة هذه الثقة. انني بحاجة الى مساعدة عاجلة في نقل مبلغ (30 دولارا 

مليون دولار) على الفور إلى account.I الخاص بك وسوف نرسل لك تفاصيل كاملة عن كيفية سير العمل 

وسيتم تنفيذ ، وأنا أريد منك أن تزدهر لي مع هذا الملف datial : 
  
(1) اسم.............. 
(2) عصر :................ 
(3) الجنس :.................... 
(4) الهاتف رقم :................. 
(5) الاحتلال :.................... 
(6) بلدك :.................... 
  
أفضل Mrs.Fatoumata الصدد علي. 
خاص إلكتروني إليك. 

I am a collector of scam emails and pubsliedh them here.. Do you want to be part of this cause, leave us message.

Related Posts

0 comments:

Post a Comment